Sunday, August 10, 2008

Arabic

بيان المهمه
خلال الحرب العالمية الثانية ، المانيا النازية والمتعاونين معها قتل ما يقرب من ستة ملايين يهودي. الولايات المتحدة وفقا لمتحف المحرقة في واشنطن العاصمة ، المحرقة هو الاسم الذي يستخدم لتحديد منهجيه ، والبيروقراطيه ، والذي ترعاه الدولة حملة من الاضطهاد والقتل. بدءا من قوانين التمييز العنصري في مرحلة ما قبل الحرب العالمية الثانية والمانيا النازية لتوسيع نطاق حملة القتل الجماعي للجميع يهود اوروبا من نهاية الحرب. هدف هذه المجموعة هو جمع 6 ملايين الصور المختلفة للشخص مع شخص واحد في كل صورة ، كما تمثيل للعدد الهائل من اليهود قتل النازيون خلال الحرب العالمية والمساعدة على تذكر كل منهم وغيرهم من ضحايا المانيا النازية .

ورغم ان اليهود كانوا أول ضحايا العنصريه النازية ، وبعضها الآخر هدفا للموت وشملت عشرات الالاف من الروما (الغجر) وعلى الاقل 200000 المعوق عقليا او جسديا الناس. كما طغيان النازي الانتشار في أنحاء أوروبا ، للاضطهاد وقتل الملايين من الشعوب الاخرى. اكثر من ثلاثة ملايين من اسرى الحرب السوفيات قتلوا أو ماتوا من الجوع والمرض ، او اساءة المعامله. النازيون قتل عشرات الالاف من غير اليهود البولنديه والفكريه والزعماء الدينيين ، وترحيل الملايين من المواطنين السوفيات والبولنديه لالسخره. ومنذ السنوات الاولى للنظام النازي ، مثليون جنسيا وغيرها من الاجراءات التي يتعين ان تكون غير مقبولة اجتماعيا للاضطهاد. الالاف من المعارضين السياسيين (بما فيها الشيوعيون ، والاشتراكيون ، والنقابيين والمعارضين الدينيين (مثل شهود يهوه) كما تم استهداف. العديد من هؤلاء الافراد لقوا حتفهم نتيجة للحبس وسوء المعامله.

الجمعية العامة للامم المتحدة تؤكد من جديد ان 'محرقه اليهود ، مما أدى الى مقتل ثلث الشعب اليهودي الى جانب اعضاء لا يحصى من الاقليات الاخرى ، الى الأبد تحذيرا لجميع الناس من مخاطر الكراهية والتعصب والعنصريه والتحامل ".

يرجى مساعدتنا تذكر المحرقة والاحترام الواجب عن طريق اضافة الصور الخاصة بك -- من انت ، يا احباء وغيرها -- لدينا للسباحه. اضافة العدد الذي تريده من الصور ، ولكن يرجى ارسال ما لا يزيد عن 1 صورة من اي شخص ، حتى انه في النهاية سيكون لدينا ما يقرب من 6 ملايين الصور من الناس ، مع اختلاف الشخص موضوع كل صورة. الذهاب الى انها تستغرق وقتا طويلا لاضافة ما يصل الى 6 ملايين دولار للصور - 200000 ان فليكر 30 صفحة مع صور - ولكن كل هدفنا هو 6 سنوات او اقل. وعندما ننتهي من المشروع ، سيكون من نصب تذكاري لهؤلاء من مات ، وسيوفر لنا مع طريقة لرؤية كل هؤلاء الناس. شكرا لكم لمساعدة ودعم لنا في وضعنا الهدف.

يرجى المحافظة على لهجة جدية للفريق ، ويرجى الاتصال بالمدير اذا اردت ان تساعد على تعديل المجموعه .

المصادر : www.ushmm.org & www.un.org

قوانين المجموعه
1) الرجاء احترام نظرة هذه المجموعة وأعضائها.
2) إدرج قدر ما تحب من الصور.
3) يجب أن تمثل كل صورة شخص واحد.
4) الرجاء إدراج أكثر من صورة لشخص واحد.
5) فقط يمكنك ادراج الصورة التي تمت إلتقاطها من قبلك أو أصدقائك أو عائلتك.
6) لا يمكنك ادراج اي صورة تدل أو توحي على الدعارة.
7) يمكن استخدام الصور في هذه المجموعة (لغير الأغراض التجارية) للمساعدة في الترويج عن المجموعة وبتوافق مع روح المجموعة، ستستخدم الصور بإذن وترخيص صاحبها.
8) ( اختياري ) سيتم تعليم tag الصورة من قِبل 6 مليون شخص.
9) ( اختياري ) الرجاء اضافة أكبر قدر ممكن من الصور التي تتماشى مع قوانين المجموعة، نحتاج 60.000 عضو للمجموعة، ويضيف كل عضو 100 صورة. أنها عملية صعبة، لكن يمكننا القيام بذلك.


رمز الدعوه
هذه هي صورة رائعه. الرجاء اضافة هذه الصورة الى <a href="http://www.flickr.com/groups/6millionpeople/"> اكثر من 6 ملايين شخص المجموعة. اننا نجمع صور & صور مختلفة من 6 ملايين شخص نصب تذكاري لجميع ضحايا المحرقة. ونحن بحاجة الى جمع الكثير من الناس ، لذا يرجى الاتصال الخاصة بك ودعوة اخرى اضافة الصور التي اتخذتموها.

وهنا بنظر الى القانون
شكرا على اضافة هذه الصورة الى <a href="http://www.flickr.com/groups/6millionpeople/"> اكثر من 6 ملايين شخص ونحن جمع صور & صور مختلفة من 6 ملايين شخص الى نصب تذكاري جميع ضحايا المحرقة. الرجاء اضافة عدد اكبر بكثير ، وندعو الاخرين الى القيام بذلك أيضا.

No comments: